.

.

وصفات من المنزل لتكبير حجم الثدي

بواسطة : Unknown بتاريخ : 8:07 ص



نقدم إليك خطوات التي نشرتها صحيفة اليوم السابع المصرية لتكبير وتجميل شكل الصدر دون إي أثار جانبية

1- قومي بتغير من نظامك الغذائي وتناولي أكلات تساعد على نمو حجم الصدر بشكل طبيعي، مثل،  السمسم، وبذور ثمرة العنب، الأطعمة المليئة بالكسر، والأغذية قليلة الدسم، و الأطعمة التي تحتوي على الأستروجين، مثل الخضروات الورقية والجزر، و شوربة الدجاج، أنها تساعد طبيعيا في زيادة حجم الصدر.

2-  يمكنك  تناول عشبه  فينوكريك تعد الأهم في مجال تكبير الصدر، ويمكنك  تناول 3 حبوب منها بشكل يومي، أو استخدم الكريم الخاص بهذه المادة.

4-  أن بذور الشمر علاج طبيعي و غنية  بالاستروجين، وهو متوفر علي شكل كريمات ومنها حبوب و اذا قومتي باضافته إلي الطعام اليومي فأنها تساعد علي تكبير الصدر بشكل ملحوظ

5- عشبة عباءة السيدة يمكنك تناولها ايضا في الوجبات اليومية التي تعمل علي تنشط الدورة الدموية مرورها عبر الصدر، وتزيد مخزون الدهون في الثدي، كما يمكنك أن تستخدمي الكريم الخاص بهذه العشبه لدهن الثدي يوميا  ليساعد على تكويره وصلابته.

6-هناك تمارين منزلية تساعد على تكبير الثدي بشكل طبيعي، وهي تمارين تستهدف الجلد والأنسجة العضلية في الثدي وما حوله، ومن هذه التمارين أرجحة الذراع باتجاه عقرب الساعة لمده ثماني مرات، ثم عكس عقارب الساعة ثماني مرات ، ويجب تنفيذ هذا التمرين 10 مرات في اليوم.

7-ان زيت تريتكوم فلجاري أو( الحنطة الرومانية) يدهن به الصدر بكمية من الزيت بشكل يومي، وهو مهم سيساعد في تسريع الدورة الدموية ، وهكذا يبدو الصدر أكثر تكوّرا وأكثر صلابة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مدونة فراشات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
.

جميع الحقوق محفوضة لدى | سياسة الخصوصية | من نحن