.

.

إليكِ أفضل 4 وصفات لتفتيح البشرة بمكونات من داخل بيتك

بواسطة : Unknown بتاريخ : 2:15 ص

1- إليكِ أفضل 4 وصفات لتفتيح البشرة بمكونات من داخل بيتك:



أول ما يجب عليك أن تعلميه بأن البشرة تحتاج الى العناية بشكل دائم بدون أي اهمال، وذلك لأنها تعرضك للاحراج في حال أن فكرتي بالتقصير بها، وذلك لتكون دوماً حاصلة على إطلالة مميزة شبابية ونشيطة وصحية، ولتكوني كذلك، اتبعي هذه الوصفات التى ستساعد بشرتك بأن تكون دوماً مشرقة وأكثر نضارة.

2- خلطة العسل والحامض لبشرة متفتحة ونقية:



أكثر المواد التى تحارب التجاعيد هي الحامض وعسل النحل، فبإمكانهما ازالة البقع الغامضة جداً والبقع السوداء عن الوجه، قومي بفرك الوجه كله بالحامض مع الحذر الشديد بالبعد عن منطقة الأعين، فالحامض يقضى على خلايا الجلد الميتة ويساعد على تفتيح البشرة، وبعد الانتهاء من فرك الوجه بالحامض انتظري مدة لا تتجاوز الـ5 دقائق، ومن ثم قومي بدهن عسل النحل الأصلي على وجهك لمدة دقيقة، استمري على هذه الوصفة لمدة اسبوع واحد وستذهلين من النتائج بعد ذلك.

3- قشر الليمون باللبن:



ابرشي الليمون ليصبح كالبودرة وامزجيه مع اللبن، ضعي المزيج على وجهك من 15 إلى 20 دقيقة وافركي وجهك جيّداً قبل إزالة الماسك. هذه الخلطة تساعد على تفتيح البشرة مزيلةً البقع والرّؤوس السّوداء.

4- مسحوق البطاطا لها عامل قوي وكبير على تفتيح البشرة:



ضعي على وجهك قطع من البطاطا أو ادهني وجهك بعجينة البطاطا كماسك- ويمكنك دهنه مرّتين- واتركي البطاطا على وجهك من 15 إلى 20 دقيقة قبل غسله بالماء.

5- خلطة العسل والحليب والليمون:


امزجي  ملعقة من كل من الحليب والعسل والليمون وضعي المزيج كالماسك على وجهك من 15 إلى 20 دقيقة قبل غسله بالماء ولاحظي الفرق!



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مدونة فراشات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
.

جميع الحقوق محفوضة لدى | سياسة الخصوصية | من نحن